الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيرنر يدرس اتخاذ “القرار الصعب” في تشيلسي

محمد مصطفى

04:06 01/10/2021

سبورت 360- يأمل تيمو فيرنر أن تكون أيامه المُقبلة في تشيلسي أفضل من تلك التي مرت لتجنب اتخاذ القرار الصعب خلال سوق الانتقالات الصيفية المُقبل.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن فيرنر سيدرس خياراته المُستقبلية إذا استمر تهميشه في الفريق، وإذا تواصل فشله في اقتناص مركزٍ أساسي في تشكيلة مُواطنه الخبير توماس توخيل.

فيرنر..مسيرة مُخيبة للهداف الألماني في تشيلسي

وذكر التقرير أن النجم الدولي الألماني لم يبدأ أساسياً هذا الموسم سوى في مُبارتين فقط في الدوري الإنجليزي، وجلس على الدكة ولم يُشارك في المُباراة التي خسرها البلوز يوم الأربعاء ضد يوفنتوس، رغم حاجة الفريق لإدراك التعادل بعد التأخر في أول 10 ثوانٍ من الشوط الثاني.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن التوقيع مع لوكاكو ساهم في قلة مُشاركات فيرنر مع أبطال أوروبا هذا الموسم، ولم يُسجل الهداف الألماني مع تشيلسي هذا الموسم سوى هدف وحيد في مرمى أستون فيلا في مُنافسات كأس رابطة الأندية الإنجليزية المُحترفة.

وكان فيرنر قد انضم لتشيلسي قادماً من آر بي لايبزيج الألماني في يوليو 2020، ومنذ ذلك الحين شارك مع البلوز في 59 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 13 هدفاً، وصنع 16 هدفاً لزملائه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

برشلونة يرد على تقارير أزمة رافينيا

الأكثر قراءة