الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جورجينيو يكشف حافزه المُبهر لتحقيق إنجازات عامه الذهبي

محمد مصطفى

22:51 01/09/2021

سبورت 360- أكد جورجينيو، نجم مُنتخب إيطاليا وفريق تشيلسي، على أن التقليل منه كان حافزه لتحقيق إنجازات عامه الذهبي على كل المستويات.

وكان جورجينيو قد تُوج مع تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، ومع إيطاليا فاز بلقب كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، وتُوج بعد ذلك بجائزة لاعب العام المُقدمة من الاتحاد الأوروبي “اليويفا”.

“ابن ساري”..جورجينيو صنع من الإهانة مجداً

وقال جورجينيو، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”بدايتي في تشيلسي جعلتني افتقد نابولي أكثر، نتذكر جميعاً ماذا كانوا يقولون، صحيح؟ لقد كُنت بطيئاً جداً، وكُنت ضعيفاً جداً، وكُنت ابن ساري (مُدرب تشيلسي حينها)، ذلك جعلني غاضباً جداً”.

وتابع  جورجينيو :”كانت بدايتي مُضطربة في كل نادٍ لعبت له، كل نادٍ، هذا مُذهل”، وأضاف :”عندما انضممت لفيرونا، لم يكن أحداً يُريدني، لقد أعاروني لنادٍ في القسم الرابع، لم يُريدني أحد هناك أيضاً، ولكني واصلت العمل وفُزت بالاحترام، وعُدت لفيرونا ولعبنا في الدوري الإيطالي المُمتاز”.

وأكمل النجم الإيطالي حديثه بالقول :”لقد أمضيت عاماً صعباً في نابولي، ولكن ساري جاء وغير كل شيء، في تشيلسي استخدمت الانتقادات كمُحركٍ، وكان تفكيري بأنني سأجعل هؤلاء يشعرون بالإحراج”.

وتابع :”والآن أنا أجلس هُنا بلقب أمم أوروبا، ولقب دوري أبطال أوروبا أيضاً، لذا لكل المُنتقدين أريد أن أقول لهم شيئاً وحيداً شكراً لكم حقاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة