الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جورجينيو يسير على خُطى رونالدو بعد التتويج بجائزة الأفضل في أوروبا

محمد مصطفى

21:54 26/08/2021

سبورت 360- نجح جورجينيو، لاعب تشيلسي ومُنتخب إيطاليا، في التتويج بجائزة لاعب العام المُقدمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” بعد سنة رائعة على كُل المستويات.

وجاء تتويج جورجينيو بعد الفوز مع مُنتخب بلاده إيطاليا بلقب يورو 2020 على حساب إنجلترا، بعد أن كان قد فاز بلقب دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي على حساب مانشستر سيتي، وفاز قبل أيام بلقب السوبر مع البلوز بعد التغلب على فياريال.

2021..سنة لن ينساها جورجينيو  

واصبح جورجينيو هو ثاني لاعب يُحقق دوري أبطال أوروبا وكأس أمم أوروبا ولاعب العام في أوروبا في نفس السنة، وذلك بعد أن كان كريستيانو رونالدو قد حقق نفس الإنجاز في 2016.

يُذكر أن رونالدو في 2016 كان قد فاز مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب الجار أتلتيكو مدريد، ونجح في قيادة البرتغال لإنجازها الأبرز بالفوز بكأس أمم أوروبا على حساب فرنسا، قبل أن يُتوج بجائزة لاعب العام المُقدمة من اليويفا.

ويتمتع جورجينيو بحظوظ قوية هذا العام للتتويج كذلك بالكرة الذهبية نظراً لمجهوداته في إنجازات تشيلسي ومُنتخب إيطاليا هذا العام.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

الأكثر قراءة