الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيف شجع ميندي زميله كيبا قبل فوز تشيلسي بكأس السوبر الأوروبي

حسين ممدوح

18:19 12/08/2021

سبورت 360 – بدأ نادي تشيلسي موسمه بشكلٍ ممتاز وذلك برفع كأس السوبر الأوروبي، بعد التغلب على فياريال بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي في الوقتين الأصلي والإضافي.

كان قرار المدرب توماس توخيل باستبدال إدواردو ميندي بالحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا قد أدهش الحضور، وذلك قبل أن يصبح كيبا البطل بالتصدي للركلة الحاسمة أمام راؤول ألبيول.

أوضح توخيل أنه قرر الدفع بكيبا وهو أنه قرار كان مخططاً له، حيث تم الاتفاق منذ وصوله إلى تشيلسي على أن الإسباني أفضل في ركلات الترجيح طبقاً للإحصائيات.

ميندي ولحظات الدعم لزميله كيبا

أكد الحارس ميندي أنه سعيد لأن تشيلسي قد فاز، مشيراً إلى أن المدرب الألماني أعمله بإمكانية دخول كيبا في مكانه قبل ركلات الترجيح.

وكشف فوتبول لندن أن الحارس السنغالي الدولي كان داعماً كبيراً لكيبا قبل ركلات الجزاء، حيث ذهب إلى كيبا قبل بداية ركلات الترجيح عندما كان باقي اللاعبين متجمعين حول توخيل، وكانت هناك بضعة كلمات تشجيعية سريعة من الحارس الأول لتشيلسي لبديله وعانقه، ونجح كيبا في التصدي لركلتين تفوق بهما أسود لندن ورفعوا الكأس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

الأكثر قراءة