الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يضغط لضم نجم منتخب إنجلترا هذا الصيف

حسين ممدوح

15:37 01/07/2021

سبورت 360 – حدد نادي تشيلسي هدفه الأول لتجديد خط وسطه وهو ضم ديكلاس رايس لاعب منتخب إنجلترا المتألق في يورو 2020 ونجم فريق ويستهام يونايتد.

لن يكون من السهل على أبطال أوروبا الوصول لهدفهم هذا الصيف، لأن ويستهام يريد إبقاء اللاعب الدولي الإنجليزي ويقيم سعره بأكثر من 100 مليون جنيه إسترليني.

أطلق تشيلسي سراح ديكلان رايس في عمر الـ14 قبل الانضمام إلى ويستهام وقد ازدهرت مسيرته بقوة ولعب دوراً حاسماً مع منتخب الأسود الثلاثة.

ديكلان رايس يريد الانتقال إلى تشيلسي

ينتهي عقد لاعب خط الوسط الدفاعي في صيف عام 2024، ولدى نادي الهامرز خيار تمديد ذلك مدة 12 شهراً أخرى.

ومع ذلك فإن رايس هو أحد مشجعي نادي تشيلسي وقد اعترف سابقاً بأن العودة إلى ستامفورد بريدج قد تكون واردة، خاصة وأن أفضل صديق له، ماسون ماونت هو عنصر أساسي في فريق البلوز.

وحسب التقارير الأخيرة لا يزال النادي الأزرق حريصاً على متابعة ديكلان رايس، وفي نفس الوقت إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند والذي تتكلف قيمته أكثر من 150 مليون جنيه إسترليني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

الأكثر قراءة