الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نصيحة توخيل لنجم هجوم تشيلسي بعد فشله ضد ريال مدريد

أحمد حمدي

23:21 30/04/2021

سبورت 360 – لا يعيش النجم الألماني تيمو فيرنر، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، أفضل مواسمه، فيما جاء أدائه أمام ريال مدريد الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ليجعله محل انتقاد كبير بعد إهداره العديد من الفرص السهلة.

ويمر الهداف الألماني بمشكلات في إنهاء الهجمات هذا الموسم، فيما كان آخر فصولها إهداره لكرة سهلة للغاية أمام مرمى ريال مدريد في المباراة التي جمعت الفريقين، الثلاثاء الماضي، وانتهت بالتعادل 1-1.

توخيل لفيرنر: “استغل فرصتك القادمة”

وتحدث توماس توخيل، المدير الفني للبلوز، عن وضعية فيرنر قائلًا: “نحن لا نكون سعداء حين تضيع فرصة كهذه، كلانا أنا وهو نريده أن يسجل ممزيد من الأهداف، لكن القول أسهل من الفعل، أنا مل أسجل هدفًا خلال مسيرتي”.

وعبر توخيل عن مساندته لفيرنر، فيما قدم للاعب نصيحة قائلًا: “ابقي رأسك عاليًا، هذا ما كنت أفعله، أسوأ ما يمكن أن يحدث هو أن تفشل مجددًا، مليارات الناس لا تحصل على فرصة للمحاولة مجددًا، استغل فرصتك القادمة”.

وشدد المدير الفني لنادي تشيلسي على أن ما يحدث مع فيرنر لا يتعلق بالجودة، “هو شيء يتعلق بالثقة والدافع، عليك أن تثق في حدسك أكثر ولا تفكر أكثر من اللازم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

المنشطات توقف رمضان صبحي مع بيراميدز مؤقتا

مباشر مباراة برشلونة ضد إشبيلية..فيرمين لوبيز يُحرز ثاني أهداف البرسا..فيديو ‏

صلاح والشناوي ضمن قائمة منتخب مصر لمواجهتي بوركينا وغينيا بيساو

رسمياً.. إيقاف لابورت وغيابه عن النصر ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الانضباط تغرم جاياردو ماليا بسبب واقعة متكررة

جاسبيريني يُغلق الباب أمام نابولي

الأكثر قراءة