الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توخيل يلوم جورجينيو بعد خسارة تشيلسي الكبيرة

حسين ممدوح

19:06 03/04/2021

سبورت 360 – ألقى توماس توخيل المدرب الألماني باللوم على جورجينيو لاعب وسط تشيلسي، بسبب أخطائه الكبيرة والتي ربما قادت لطرد تياجو سيلفا نجم البلوز في الشوط الأول.

خسر البلوز بنتيجة 5\2 في نتيجة مفاجئة للغاية أمام ويست بروميتش اليوم السبت في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في أول خسارة للمدرب الألماني في إنجلترا.

كان طرد تياجو سيلفا نقطة تحول في المباراة بعد أن كان تشيلسي متقدماً بهدف، حيث تلقى سيلفا بطاقتين صفراوتين بعد بعض التمريرات الباهتة من جورجينيو.

توخيل: خط الوسط وقع في أخطاء سهلة

كان الدولي الإيطالي هو الذي أهدى الكرة لبيريرا مما تسبب في تدخل حصل به البرازيل على بطاقة صفراء ثم تلقى تياجو بطاقة صفراء ثانية، وحسب توخيل فإن تياجو سيلفا ليس المخطئ الوحيد.

قال توخيل في حديثه لـ BT بعد اللقاء: “لم تكن الليلة نموذجية بالنسبة لنا، لقد رأيت خطأين كبيرين في نصف ملعبنا قبل البطاقات الصفراء”.

استطرد: “ارتكبنا اليوم أخطاء سهلة وعوقبنا بسببها، لقد كان خطأنا تماماً اليوم بسبب خسارة الكثير من الفرص السهلة..حاولنا توفير الأمان مع وجود 3 لاعبين في الخلف لكننا لم نتحرك بالشكل الصحيح، سنحت لنا بعض الفرص لكننا لم ندافع اليوم بشكلٍ جيد، كما أن كل تسديدة منهم كانت هدفاً، من الواضح أنه ليس يومنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

تشافي يكشف ما قاله مدرب جيرونا له عقب الفوز على برشلونة

كولر يوضح سر استبعاد أفشة من مباراة الجونة وارتداء معلول الشارة

أرقام على هامش سوبر هاتريك هالاند أمام وولفرهامبتون..فيديو

سيرجي روبيرتو يعض أصابع الندم بعد خسارة برشلونة من جيرونا

أنشيلوتي يتخطى زيدان وناتشو يدخل تاريخ ريال مدريد

أكثر الفرق استقبالاً للأهداف من رونالدو في الدوري السعودي.. فيديو

الأكثر قراءة