الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوليسيتش يصدم تشيلسي بقراره المُثير هذا الصيف

محمد مصطفى

23:01 24/03/2021

سبورت 360- أكد كريستيان بوليسيتش، نجم نادي تشيلسي، على أنه يرغب في المُشاركة مع مُنتخب أمريكا في مُسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها طوكيو اليابانية هذا الصيف.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن مُسابقة كرة القدم ستجري في الفترة بين 21 يوليو وحتى 7 أغسطس، وهي مدة تتزامن مع فترة إعداد فرق الدوري الإنجليزي المُمتاز لبداية الموسم الجديد.

بوليسيتش: أريد أن ألعب في الأولمبياد

وقال بوليسيتش، في تصريحات نقلتها الصحيفة البريطانية، :”ذلك أمر فكرت فيه، ومُسابقة أردت أن ألعب فيها”.

وتابع حديثه بالقول :”بوضوح لايُمكنني أن أتحكم فيما يجري بالتحديد، وماهو الأفضل لي في هذا الوقت، وماهو الأفضل للفريق، لايُمكنني أن أقول”، وأضاف :”ولكن ذلك شيء أود أن ألعب فيه”.

وكان بوليسيتش والذي يُنطق اسمه باللكنة الأمريكية بوليسيك قد انضم إلى تشيلسي قادماً من دورتموند في يونيو 2019، ومنذ ذلك الحين شارك مع البلوز في في 62 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 13 هدفاً، وصنع لزملائه 12 هدفاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

مباشر مانشستر سيتي ووست هام: رودري يهز الشباك بتسديدة رائعة.. فيديو

جوميز يستبعد 3 لاعبين من مباراة الزمالك ونهضة بركان

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد رايو فاييكانو

مباشر أرسنال وإيفرتون: إدريسا يتقدم وتومياسو يتعادل سريعاً.. فيديو

مباشر ليفربول وولفرهامبتون: ماك أليستر يقص الشريط والثاني يأتي سريعاً.. فيديو

تشكيلة الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية

الأكثر قراءة