الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حقيقة رحيل فيرنر عن تشيلسي في الصيف

حسين ممدوح

19:33 17/03/2021

سبورت 360 – بعد تسجيله عشرة أهداف فقط حتى الآن هذا الموسم مع تشيلسي، تم تداول تقارير عن إمكانية عودة تيمو فيرنر إلى الدوري الألماني مرة أخرى للعودة للمسار الصحيح.

تلقى فيرنر انتقادات كبيرة بسبب عدم قدرته على الحسم، وإهداره لكثير من الفرص في منافسات البلوز في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال هذا الموسم.

ومع ذلك، ليس لدى توخيل مدرب تشيلسي أي مخاوف بشأن احتمال رحيل فيرنر في هذا الصيف، وبدلاً من ذلك دعمه للتركيز على المهمة التي يقوم بها ومواصلة بحثه عن مواصلة مستواه الحقيقي.

توخيل ورسالة مشجعة إلى فيرنر

قال توخيل في تصريحاته الأخيرة : “بالنسبة لتيمو، أعتقد انه ليس هناك سبباً للإحباط لأنه قدم مباراة رائعة ضد ليفربول، ربما أفضل مباراة له منذ وصولي”.

استطرد: “لقد لعب مباراة جيدة أمام ايفرتون وكانت هناك الكثير من الفرص للتسجيل، في العادة هو يكون حاسماً، ولكنه لم يسجل، إنه مازال متأزماً من هذا الجانب”.

اختتم حديثه: “يمكن أن يؤثر ذلك على ثقته، لكن الذي سيساعده هو أن لا يركز على النتيجة وأن يركز فقط على العملية واتخاذ القرارات الصحيحة ثم ستقوم الكرة بالباقي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

سالم الدوسري خارج حسابات الهلال أمام النصر

الكشف عن قميص الأهلي أمام الترجي في ذهاب نهائي إفريقيا

تشكيل الأهلي الأقرب لمواجهة الترجي.. كولر يفاضل في مركزين

مواجهات الجمعة تميل للهلال ضد النصر

صدق أو لا تصدق.. 9 حراس مرمى صنعوا هدفا على الأقل هذا الموسم في الدوريات الخمس الكبرى

جوميز يختار تشكيلة الزمالك في الإياب ضد نهضة بركان

الأكثر قراءة