الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توخيل يكشف سر صحوة تشيلسي

حسين ممدوح

17:58 07/03/2021

سبورت 360 – بعد أن مدد مسيرته الإيجابية بعدم الهزيمة في أول 10 مباريات مع تشيلسي، حصل توماس توخيل الكثير من الثناء على العمل الذي يقدمه مع نادي ملعب ستامفورد بريدج.

قاد المدرب الألماني الذي حل محل فرانك لامبارد البلوز لتحقيق فوز رائع للغاية خارج أرضه على ليفربول لينتقل للمراكز الأربعة الاولى في الدوري الإنجليزي.

ويستعد تشيلسي للعب مباراة قوية أخرى ضد إيفرتون مساء الاثنين، ويقول المدرب الألماني ان لاعبيه هم من يستحقون الثناء وأوضح أسباب هذا الامتياز.

توخيل: النجاح في تشيلسي ينسب للاعبين

قال توخيل : “أنا ممتن للغاية لأنني أتلقى هذه الإطراءات، لكن كل الاستحسان يجب أن يذهب إلى اللاعبين وإلى النادي..فتشيلسي مؤسسة لديها كل ما يلزم للنجاح، وأنا وظيفتي كمدرب هي إخراج أفضل ما لديّ ومن اللاعبين..وأنا سعيد بهذا الأداء القوي الذي قدمناه”.

واصل: “في كرة القدم العالمية الفرق الناجحة هي التي يقاتل فيها اللاعبين لأجل بعضهم البعض، عندما يضحي لاعباً من أجل الآخر..وهذا ما وجدته في تشيلسي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الرئيس التنفيذي يلمح لمستقبل يايسله مع الأهلي

الأكثر قراءة