الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عقوبة تنتظر تياجو سيلفا بسبب تصرف غير مسؤول في الدوري الإنجليزي

محمد مصطفى

05:14 17/01/2021

سبورت 360- أفادت تقارير إنجليزية أن تياجو سيلفا، نجم تشيلسي، قد يُواجه عقوبة بسبب خرقه لقواعد الوقاية من فيروس كورونا المُستجد “كوفيد – 19″، وذلك بعد مُبارة الفريق ضد فولهام.

وكان تشيلسي قد تمكن من الفوز على مُنافسه بهدفٍ دون رد، وذلك بعد مُباراة متوسطة المستوى، وتحقق فوز البلوز بفضل هدفٍ سجله ميسون ماونت في الدقيقة 78 من المُباراة.

سيلفا منح قميصه لأحد عُمال ملعب فولهام 

وبحسب تقرير نشرته  صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن سيلفا الذي شارك في المُباراة بالكامل، وكانت على أرض فولهام ملعب كرافن كوتيدج، أعطى قميصه لأحد عُمال البناء في الملعب عقب انتهاء المُباراة.

وذكر التقرير أن رابطة الدوري الإنجليزي  أصدرت برتوكولات صارمة جديدة هذا الأسبوع لتجنب انتشار الفيروس بين الفرق، وتتضمن تلك القواعد منع تبادل القُمصان .

ويأمل منظمو المُسابقة أن تنجح مساعيهم لتقليل مُعدل الإصابات بعدوى الفيروس بين لاعبي وطواقم الفرق المُشاركة، وذلك للحفاظ على انتظام المُباريات، خاصة بعد تسبب تزايد الإصابات في تأجيل مُباريات عديدة في البطولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

نجم الأهلي السعودي مطلوب في الدوري الإنجليزي

ريال مدريد يراقب ماك أليستر

السعودية تُحقق إنجازًا خاصًا وتاريخيًا في استضافة كأس العالم 2034

السومة يقترب من العودة إلى السعودية من بوابة يلو

مُحترف يكشف لماذا ستُشجع فرق تونسية الأهلي ضد الترجي

برشلونة يتلقى دفعة معنوية بشأن حالة أراوخو قبل مواجهة رايو فاييكانو

الأكثر قراءة