الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة أرسنال يُشير لما يراه خطأ أرتيتا الفادح هذا الموسم

محمد مصطفى

03:19 01/10/2020

سبورت 360- أكد توني أدامز، أسطورة نادي أرسنال، على أن المُدير الفني للفريق ميكل أرتيتا جانبه الصواب حينما وافق على بيع الحارس البديل إيميليانو مارتينيز.

وأشار أدامز  لما يراه أن الحارس الأساسي برند لينو ليس من مستوى الصفوة في الدوري الإنجليزي المُمتاز.

أدامز: لينو ليس من نخبة الحراس في الدوري الإنجليزي

وقال أدامز، في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور الإنجليزية، :”الأمر الذي يُعاني منه لينو هو العرضيات”، وأكمل قائلاً :”أرتيتا قال إن لينو هو الحارس الأول لي ويُعجبني أدائه، ووضع كامل إيمانه فيه، ولكني لا أعتقد أنه من أفضل أربعة حراس في الدوري”.

وأشار أسطورة الجانرز إلى رؤيته بأن الحارس الذي فرط فيه الفريق كان يستحق الفرصة ليثبت قدرته على أن يكون الحارس الأساسي للمدفعجية.

وأكمل أدامز حديثه عن مارتينيز الذي انتقل إلى أستون فيلا قائلاً :”كان رائعاً مع أرسنال، بالنسبة لي لقد كان هو الحارس رقم 1، ولكني أرتيتا اختار حارساً آخر”.

ويأمل جمهور أرسنال أن يكون الموسم الجديد امتداداً لنجاح الموسم الماضي المُتمثل في الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، وإكمال ذلك بحصد الدرع الخيرية بعد هزيمة ليفربول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

رقم قياسي للنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من سموحة في الدوري المصري

سموحة يكبد الزمالك خسارة مفاجئة في الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 36

منتخب مصر يتابع عن كثب موقف تريزيجيه

صلاح يقود ليفربول لفوزٍ مُثير على توتنهام ‏

الأكثر قراءة