الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرسنال يرفض الاستسلام في صفقة عوار ويُجهز عرضاً جديداً

محمد مصطفى

23:46 23/09/2020

سبورت 360- يرفض ميكل أرتيتا، المُدير الفني لنادي أرسنال، أن يستسلم في ملف صفقة صانع ألعاب ليون حسام عوار وذلك على الرغم من رفض الفريق الفرنسي العرض الأول المُقدم من الجانرز.

عوار..هدف أرسنال التعاقدي رقم 1

وذكر تقرير نشرته صحيفة ذا صن البريطانية أن عوار هو الهدف التعاقدي الأول للمُدرب الإسباني قبل إغلاق سوق الانتقالات الشهر المقبل.

ولفت تقرير الصحيفة البريطانية إلى أنه من المتوقع أن يتقدم أرسنال بعرضٍ جديد في القريب العاجل، خاصة وأن الفريق يرغب في تدعيم صفوفه بالشكل الأمثل لكي يتمكن من استعادة بريقه.

وأشار التقرير إلى أن عوار جذب اهتمام المُدير الفني للجانرز بسبب مستواه العالي مع ليون، حيث سجل 24 هدفاً في 139 مُباراة خاضها بألوان ليون.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن الحصول على توقيع عوار سيعني أن الفريق لن يُكمل محاولته لضم توماس بارتي لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد، الذي يُصنف أكثر كلاعبٍ دفاعي، ولكن إذا غادر محمد النني بعقدٍ دائم إلى أحد الفرق التركية فإن الجانرز من الممكن أن يواصل سعيه للحصول على بارتي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

الأكثر قراءة