الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعليق آرسين فينجر على أداء محمد النني أمام ليفربول

حسين ممدوح

22:45 30/08/2020

سبورت 360 – اعترف آرسين فينجر المدرب التاريخي لنادي آرسنال بأن محمد النني كان لاعب فريق رائع وذلك بعد فوز آرسنال بكأس الدرع الخيرية أمام ليفربول بركلات الترجيح.

انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 1/1، بعد تسجيل تاكومي مينامينو لهدف التعديل في الشوط الثاني بعد هدف افتتاحي مذهل من أوباميانج هداف آرسنال، وذلك قبل أن تُحسم المباراة لصالح المدفعجية بركلات الترجيح بنتيجة 5/4.

واصل فريق المدرب ميكيل أرتيتا تطوره بشكلٍ ملحوظ في الآونة الأخيرة وذلك بعد أن نجح في الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي في بداية شهر أغسطس.

فينجر : النني لاعب فريق رائع

وقدم نجم المنتخب المصري محمد النني أداءاً جيداً للغاية في خط الوسط إلى جانب السويسري جرانيت تشاكا، ليؤكد النني على رغبته في الاستمرار مع مدفعجية لندن في الموسم الجديد.

وكان النني قد لعب في الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع فريق بيشكتاش التركي، وقد عاد إلى كتيبة آرتيتا ليحاول إثبات ذاته ووجوده.

قال فينجر في تحليله لأداء النجم المصري الدولي محمد النني في تصريحات نقلها موقع football.london : “لقد أظهر أنه لاعب فريق رائع أمام ليفربول..وإذا كنت مصرياً فيجب أن تعرف أن ما يحققه يعتبر نجاح لأي مصري..إنه ولد رائع ونحن نحبه هنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

اجتماع لحسم مستقبل سيرجي روبيرتو مع برشلونة

نذير شؤم يزعج الأهلي قبل مواجهة الترجي بسبب معلول

الزمالك يحسم مصير مشاركة محمد شحاتة أمام فيوتشر

فيفا يصدم الزمالك بهذا القرار بعد تتويجه بالكونفدرالية

موقف برشلونة من استمرار جواو فيليكس

احذر يا ياسين.. 5 أسماء ندمت لعدم اختيار الجزائر و اللعب لفرنسا

الأكثر قراءة