الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مباشر مباراة أرسنال ضد أستون فيلا: رقم مميز يؤكد تطور تريزيجيه

حسين زنون

23:57 21/07/2020

سبورت 360 – سجل النجم المصري محمود حسن تريزيجيه هدفاً رائعاً لمصلحة فريقه أستون فيلا ، في مرمى أرسنال ، مساء اليوم الثلاثاء في اطار منافسات الدوري الإنجليزي.

و أطلق تريزيجيه تسديدة صاروخية على يسار حارس الجانرز في الدقيقة 27، ليكتفي إيميليانو مارتينيز بالنظر إليها في شباكه، بعد ركلة ركنية لمصلحة الفيلانز.

تريزيجيه يسجل للمباراة الثالثة على التوالي

و يستقبل أستون فيلا نظيره أرسنال في لقاء هام للأول لتفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية ، في ملعب فيلا بارك، لحساب مباريات الجولة السابعة والثلاثين من المسابقة.

و ذكرت شبكة سكاي سبورتس البريطانية أن الأرقام تثبت تطور تريزيجيه بشكل مذهل في الفترة الأخيرة من خلال مردوده مع الفيلانز في الدوري الإنجليزي.

و أوضحت سكاي أن تريزيجيه نجح بذلك في تسجيل ثلاثة أهداف خلال آخر ثلاثة مباريات في البريميرليج، علماً بأنه سجل نفس العدد من الأهداف في أول 30 مباراة له بالمسابقة.

لمتابعة تفصيلية لمباراة أرسنال وأستون فيلا اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

هل يرحل ديمبلي عن باريس رفقة مبابي؟

الصليبي يهاجم أحمد حمدي بطل موقعة الزمالك ونهضة بركان

تشافي يصر على الاستمرار مع برشلونة ولكن..

أردا جولر يحفظ ماء وجه ريال مدريد

جوارديولا يطارد رقماً جديداً مع مانشستر سيتي

موعد عودة شيكابالا لتدريبات الزمالك

الأكثر قراءة