الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فوز توتنهام على آرسنال فوق ميزان الأرقام

أحمد تاضومانت

23:17 12/07/2020

سبورت 360 – حسم توتنهام هوتسبير، ديربي شمال لندن، بالفوز على غريمه وجاره آرسنال بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذه النتيجة، رفع توتنهام هوتسبير رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد آرسنال عند 50 نقطة في المركز التاسع.

وإليكم أبرز الأرقام عن مباراة توتنهام وآرسنال:

1. فوز توتنهام على آرسنال اليوم كان هو الفوز العاشر لفريق كان متأخراً بالنتيجة في ديربي شمال لندن في الدوري الممتاز (توتنهام 4، آرسنال 6)، وهو رقم قياسي في مواجهة بين فريقين في تاريخ البطولة.

2. توتنهام الآن لم يخسر في آخر 6 مباريات على أرضه ضد آرسنال في الدوري الممتاز، وهذا أفضل أرقامه في ديربي شمال لندن في الدوري منذ 1960/1968، عندما لم ينهزم في 9 مواجهات.

3. آرسنال فقد 21 نقطة بعد تقدمه بالنتيجة في مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، ولا يتفوق عليه في هذا السياق سوى ويست هام يونايتد الذي خسر 24 نقطة.

4. آرسنال لم يتمكن من الفوز في آخر 27 مباراة خارج أرضه بالدوري الممتاز ضد الستة الكبار، حيث تعادل 10 مرات وخسر 17 مواجهة، منذ فوزه 2/0 على مانشستر سيتي في 18 يناير 2015.

5. جوزيه مورينيو لم يخسر أبداً على أرضه ضد آرسنال في كل البطولات، حيث فاز في 6 وتعادل في 4 من أصل 10 مواجهات حتى الآن، وهذه أفضل أرقامه ضد فريق واجهه على أرضه دون أن يخسر (كذلك ضد إيفرتون ومانشستر يونايتد).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي

اهتمام ثُنائي بخدمات جالاجير نجم تشيلسي

زميل مبابي يُحذره قبل خطوة ريال مدريد

توديبو: تعرضت للظُلم داخل نادي برشلونة

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة التواصل مع برشلونة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

الأكثر قراءة