الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعب أرسنال خاض مواجهة مانشستر سيتي مصاباً بكورونا!

حسين زنون

16:16 22/06/2020

سبورت 360 – ثبت إصابة لاعب من فريق أرسنال الإنجليزي بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد – 19 ” بعد ظهور نتيجة الفحص ” إيجابية ” حسبما أفادت صحيفة سبورت.

و أشارت صحيفة سبورت الإسبانية نقلاً عن وسائل اعلام بريطانية أن اللاعب تبين إصابته بكورونا قبل أيام من مواجهة فريقه ضد مانشستر سيتي في أولى المباريات في عودة الدوري الإنجليزي يوم الأربعاء الماضي.

لاعب أرسنال قد يتسبب في كارثة في البريميرليج

و رغم ذلك شارك اللاعب في المباراة ، علماً بأن سبورت لم تكشف عن هويته ، و تعامل اللاعب المصاب مع اثنين من زملائه في الجانرز قبل أن يغيب الثلاثي عن التدريب الأخير قبل مواجهة السيتي.

و وفقاً لبروتوكول الريميرليج فإن اللاعبين الثلاثة كان يجب أن يغيبوا عن المباراة و يخضعوا لفترة عزل منزلي مدتها سبعة أيام، و على الرغم من ذلك ظهرت نتائج الفحوصات بعد ذلك ” سلبية ” لذلك انضموا لتدريبات الفريق بشكل طبيعي.

و أكدت سبورت أن اللاعبين الثلاثة شاركوا بالفعل في المباراة التي أقيمت في السابع عشر من يونيو، علماً بأن كورونا ضرب أرسنال بالفعل في بداية الأزمة بعد إصابة مدربه ميكيل أرتيتا بالوباء.

اقرأ أيضًا : تشكيلة الليغا الأفضل.. 2 من برشلونة و7 من ريال مدريد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

الأكثر قراءة