الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال سيحرم من جهود سانشيز وكازورلا ضد أوليمبياكوس

سامر جرادات

19:58 30/11/2015

تعرض آرسين فينجر مدرب آرسنال الانجليزي لضربة مزدوجة وقاسية بإصابة نجميه أليكسيس سانشيز وسانتي كازورلا خلال مواجهة نوريتش سيتي أمس والتي ستبعدهم عن الملاعب عدة أسابيع.

النجم التشيلي سانشيز خضع للفحوص الطبية اليوم الاثنين والتي بينت معاناته من إصابة في الأوتار الخلفية للركبة مما سيبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع متتالية.

وسيغيب الاسباني سانتي كازورلا رفقة المهاجم التشيلي عن المواجهة المرتقبة ضد أوليمبياكوس في اليونان والتي ستقام منتصف الاسبوع المقبل في ختام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وأتت الاصابات في وقت صعب للغاية على فينجر كون فريقه مضطر للفوز بفارق هدفين أو الفوز بفارق هدف بشرط تسجيل 3 أهداف في ملعب الخصم إن أراد العبور لدور الستة عشر من دوري الأبطال.

وتنفس فينجر الصعداء بسبب عدم تعرض نجمه كوسيلني لإصابة خطيرة ومن المتوقع أن يكون حاضر في المواجهة المقبلة للفريق في البريميرليج، فيما يواصل ويلشير وويلبيك وكوكلين وروزيسكي غيابهم عن الملاعب.

** اقرأ أيضاً: فينجر يتحدث عن إصابة سانشيز أمام نوريتش

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة