الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوباميانج عن إهداره فرصة تأهل أرسنال : لا أعلم كيف ضاعت !

محمد مصطفى

03:58 28/02/2020

سبورت 360- أبدى المُهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مُهاجم نادي أرسنال الإنجليزي، ندمه على الفرصة التي أضاعها في آخر لحظات الشوط الثاني الإضافة لمُباراة الجانرز ضد أوليمبياكوس اليوناني في إياب دور الـ 32 من الدوري الأوروبي.

أوليمبياكوس ينتزع تأهلاً مُستحقاً من أرسنال في الدوري الأوروبي

وكان الضيوف قد انتزعوا تأهلاً مستحقاً من أرسنال بعد الفوز عليهم بهدفين لهدف، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمُباراة بفوز الضيوف بهدف دون رد وهي نفس نتيجة مُباراة الذهاب في أثينا.

أوبميانج الذي أحرز هدفاً رائعاً لأرسنال أضاع فرصة سانحة للتسجيل في آخر لحظات المُباراة كانت كفيلة لضمان مقعد لأرسنال في دور ثُمن النهائي.

وعن تلك الفرصة قال أوباميانج، في تصريحات نقلتها صحيفة ستاندارد البريطانية :”أشعر بالأسف حيال تلك الفرصة، ولكن ذلك يُمكن أن يحدث، لا أعلم كيف أضعت تلك الفرصة”.

وأضاف المُهاجم الجابوني لحديثه عن تلك الفرصة قائلاً :”كُنت مُتعباً، وكان لدي بعض الشد العضلي، ولكم ذلك ليس عذراً، كان على أن أحرز تلك الفرصة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 35

الزمالك يضاعف تقدمه بهدف ثالث ضد دريمز .. فيديو

ميتروفيتش ومالكوم يدعمان الهلال قبل مواجهة الاتحاد

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

الأكثر قراءة