الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شرط لاكازيت الوحيد للموافقة على البقاء مع آرسنال هذا الصيف

أحمد رمضان

18:43 26/02/2020

سبورت 360 – توصل ألكسندر لاكازيت مهاجم آرسنال الإنجليزي لكرة القدم إلى اتفاق مع مسؤولي النادي بخصوص الرحيل في نهاية هذا الموسم في حال عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويبتعد نادي آرسنال بفارق سبع نقاط خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، لكنه سيتمكن من بلوغ دوري الأبطال إذا فاز بلقب الدوري الأوروبي هذا الموسم.

آرسنال يوافق على رحيل لاكازيت إذا لم يتأهل إلى دوري الأبطال.

وذكرت صحيفة “التايمز” البريطانية مساء اليوم الأربعاء إنه سيتم السماح للمهاجم الفرنسي بالتوجه إلى نادٍ جديد ، وذلك إذا لم يتأهل فريق المدفعية إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وانضم لاكازيت إلى آرسنال في عام 2017 مقابل مبلغ قيمته 46.5 مليون جنيه إسترليني من ليون الفرنسي ، وقد سجل منذ ذلك الحين 44 هدفاً في 112 مباراة في جميع المسابقات الرسمية.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً في هذا الموسم ست أهداف فقط في 19 مباراة في الدوري الإنجليزي ، في حين كان هدفه ضد المباراة الأخيرة ضد نيوكاسل هو الأول له منذ 10 مباريات.

ورد النجم الفرنسي على هذه الشائعات في مقابلة مع صحيفة “ديلي ميل” وقال : “لا أعرف أي شيء عن هذه التقارير ، لدي عقد مع النادي ولا جدوى من مغادرتي ، الجميع سعداء بي في آرسنال”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

أليجري يُعلق على لقطة فلاهوفيتش في لقاء يوفنتوس وميلان

صدمة بشأن ملعب مباراة الزمالك ودريمز الحاسمة بالكونفدرالية في غانا

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

الأكثر قراءة