الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيليرين مُتخصص إنقاذ أرسنال من الهزيمة في الديربي ضد تشيلسي

محمد مصطفى

03:00 22/01/2020

سبورت 360- حافظ هيكتور بيليرين، قائد فريق أرسنال، على نقطة التعادل لفريقه في ديربي لندن ضد تشيلسي، الذي انتهى قبل قليل بالتعادل بهدفين لكل فريق، في إطار الجولة 24 من الدوري الإنجليزي.

بيليرين أدرك التعادل للجانرز في الدقيقة 87، ليرد سريعاً على هدف تقدم مواطنه للبلوز سيزار أزبيلكويتا في الدقيقة 84، وكان أصحاب الأرض قد تقدموا في البداية بهدف من ركلة جزاء سجلها جورجينهو في الدقيقة 28، ليأتي البرازيلي جابرييل مارتينيلي في الدقيقة 63 بهدف التعادل بعد مجهود فني وبدني رائع.

قبل عامين..بيليرين حافظ على نقطة التعادل لأرسنال ضد تشيلسي

في يناير أيضاً ولكن منذ عامين، وتحديداً بتاريخ الثالث من يناير 2018، تعادل بيليرين لفريقه أرسنال بهدف جاء في الدقيقة 92، لتنتهي المُباراة بنتيجة 2-2.

وكان أرسنال قد تقدم في تلك المُباراة بهدف جاك ويلشير في الدقيقة 63، ليأتي إدين هازارد بهدف التعادل في الدقيقة 67، ليتقدم ماركوس ألونسو بالهدف الثاني للبلوز في الدقيقة 84.

المُفارقة هُنا آن هدفي الفريقين في الدقائق الأخيرة في المُبارتين من نصيب الإسبان، المُباراة الأولى شهدت هدفين في الدقائق الأخيرة لبيليرين و ألونسو، ومُباراة اليوم حل أزبيلكويتا محل ألونسو، وظل بيليرين بطلاً لفريقه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

الأكثر قراءة