الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيبايوس يلمح إلى عودته في مباراة آرسنال ضد مانشستر يونايتد

أحمد رمضان

19:10 01/01/2020

موقع سبورت 360 – نشر داني سيباوس لاعب آرسنال تلميحاً جديداً بشأن مشاركته في مباراة فريقه المقررة مساء اليوم الأربعاء ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب لاعب خط الوسط الإسباني عن الملاعب منذ إصابة تعرض لها في الفخذ ضد فيتوريا في الدوري الأوروبي ، والتي تسببت بعدم مشاركته في مباريات الدوري الإنجليزي التسعة الماضية.

وعاد لاعب ريال مدريد المُعار إلى التدريبات على مدار الأسبوعين الأخيرين ، مما عزز من عملية شفاءه والعودة إلى الفريق الأول ، لكنه لم يُدرج بعد في أي تشكيلة خوفاً من انتكاسة جديدة.

وقدم اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً تلميحاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأنه قد يشارك في مباراة القمة ضد مانشستر يونايتد ، وذلك من خلال حسابه الشخصي على شبكة انستاجرام.

نقاش محموم بين مشجعي آرسنال بشأن مشاركة سيبايوس اليوم.

وأدى المنشور إلى فتح باب النقاش بين مشجعي آرسنال حول الاعتماد على داني سيبايوس في مباراة الليلة على ملعب الإمارات ، في قمة الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي.

ولعب سيبايوس قبل إصابته دوراً في كل مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث صنع تمريرتين حاسمتين وأحرز هدفاً في المباراة التي فاز فيها فريقه على ستاندرد لييج 4-0 في أكتوبر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

كلوب يدلي باعتراف بشأن رحيله عن ليفربول

هل يرحل بيدري عن برشلونة إلى ليفربول؟

رونالدو: لا أبحث عن الأرقام وأتمنى إنهاء الموسم ببطولة.. فيديو

ريال مدريد يستقر على قراره بشأن رينير جيسوس

خسائر برشلونة المنتظرة بعد الموسم الصفري

اتجاه في الهلال لتأخير موعد التتويج بلقب الدوري

الأكثر قراءة