الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال يقرر بيع أوباميانج ولاكازيت والتعاقد مع ديمبيلي

أحمد رمضان

16:01 26/12/2019

موقع سبورت 360 – يواجه نادي آرسنال الإنجليزي حالة من عدم اليقين بما يتعلق بعدد من اللاعبين مثل الثنائي بيير إيميريك أوباميانج وألكساندر لاكازيت في سوق الانتقالات الصفية القادمة.

وقالت وسائل الإعلام الفرنسية اليوم الخميس أن المدرب ميكيل أرتيتا حدد موسى ديمبيلي كبديل لكلٍ من إيميريك أوباميانج وألكساندر لاكازيت خلال الصيف القادم مع قرار بالتخلص منهما.

وارتبط اللاعب الدولي الجابوني والفرنسي بالرحيل عن فريق المدفعجية منذ الأسابيع التي سبقت إقالة المدرب أوناي إيمري من منصبه ، وذلك بسبب رغبتهما بالمنافسة على الألقاب مع فريق آخر.

وغاب النادي اللندني عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بسبب عدم الحصول على مركز رابع في الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي ، وهو أزعج لاعبين كبار داخل الفريق.

آرسنال يضغط منذ الآن لاتمام صفقة موسى ديمبيلي

وذكرت صحيفة “Le10Sport” الفرنسية أن آرسنال وضع خطة طوارئ للتعامل مع رحيل أوباميانج ولاكازيت ، بحيث سيكون موسى ديمبيلي على رأس قائمة التعاقدات ، مع الاستعداد لتنفيذ كافة طلبات نادي ليون.

وكشفت صحيفة “ديلي ستار” من ناحية أخرى أن آرسنال لن يمانع التفاوض حول بيع أوباميانج أو ألكسندر لاكازيت هذا الصيف ، ولكن في حال حصوله على مبلغ مالي بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني لكلاهما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

نجم الزمالك يعلن جاهزيته للمشاركة في مباراة نهضة بركان بالكونفيدرالية

تاليسكا: الدوري السعودي ضمن أفضل 10 دوريات في العالم

نجم فرنسا السابق: إنريكي كان متعجرفًا وقلل من تقدير دورتموند

3 كوارث قد تواجه برشلونة قبل بداية الموسم

نهضة بركان يتسلح بملعبه المُرعب ضد الزمالك في نهائي الكونفدرالية.. فيديو

برنامج خاص من جوميز لتجهيز لاعبي الزمالك لمواجهة نهضة بركان

الأكثر قراءة