الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرتيتا ينوي التخلص من الحرس القديم لآرسنال

أحمد تاضومانت

15:08 25/12/2019

سبورت 360 – بدأ الإسباني مايكل أرتيتا، مدرب نادي آرسنال، ترتيب أوراقه، بشأن الصفقات المقترحة على لائحة أولوياته، من أجل ترميم صفوف الجانرز، في الانتقالات المقبلة.

وأبلغت إدارة آرسنال المدرب الإسباني، أن الميزانية الكبرى للتعاقدات ستكون في فترة الانتقالات الصيفية، وليس في يناير المقبل، لكن أرتيتا يخطط للتخلص من الحرس القديم لتوفير المزيد من الأموال.

أرتيتا يضحي بالحرس القديم لإنقاذ آرسنال:

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن آرسنال لا يملك قوة مالية مماثلة للأندية التي تنافسه في الدوري الإنجليزي، ولذلك فإن أرتيتا سيعمل على بيع أكثر من لاعب كبير، لتوفير أموالٍ للصفقات الجديدة.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن قرار مايكل أرتيتا يتعلق باللاعبين الأعلى دخلاً بالنادي اللندني، والذين يرغبون في الرحيل مثل بيير إيميريك أوباميانج وجرانيت تشاكا ومسعود أوزيل.

ويحصل أوزيل على راتب أسبوعي يبلغ 350 ألف استرليني (الأعلى في الفريق)، ويليه أوباميانج في المركز الثاني (200 ألف استرليني)، بينما يتواجد تشاكا في المركز السابع (100 ألف استرليني).

وأبدى أرتيتا اهتماماً بضم عدة لاعبين، من بينهم توماس ليمار جناح أتلتيكو مدريد الإسباني، والألماني كيفن فولاند مهاجم باير ليفركوزن، وسط تقارير تشير إلى أن المدرب الإسباني سيُبرم 3 صفقات على الأقل في يناير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة