الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يايا توريه يحذر أرتيتا من تولي مسؤولية آرسنال المتعثر

أحمد رمضان

14:55 19/12/2019

موقع سبورت 360 – حذر لاعب مانشستر سيتي السابق يايا توريه من قيام ميكيل أرتيتا بالموافقة على قبول حجم المهمة التي تنطوي على تدريب آرسنال خلال الفترة القليلة القادمة.

ويعتبر آرتيتا الذي يشغل حالياً منصب مساعد المدرب بيب جوارديولا في مانشستر سيتي واحد من المرشحين لقيادة فريق المدفعجية ، حيث جرت بعض المفاوضات خلال هذا الأسبوع.

وحذرت بعض الشخصيات من أن هناك مخاوف من فشل آخر على صعيد الإدارة الفنية في آرسنال بسبب نقص خبرة أرتيتا ، وازدياد حالة الاضطراب عقب إقالة أوناي إيمري الشهر الماضي.

توريه يعتقد أنه سيكون من الصعب على أرتيتا إحياء آرسنال المتعثر.

وقال النجم الإيفواري في مقابلة مع وكالة أسوشيتيد برس : “سيكون الأمر صعباً جداً ، لماذا؟ لأن آرسنال يقاتل ولكني أعتقد أنه إذا كان مديرو آرسنال يستمعون إليه ويمضون في طريقه ، فربما ينجح”.

وتابع بقوله : “عندما تقود نادٍ جديد يقاتل فإنك تحتاج إلى دعم مجلس الإدارة وأيضاً الاستماع إليك للقيام بكل ما تريد ، مانشستر سيتي لديه الكثير من المال للتعاقدات أكثر ولهذا الأمور ستكون معقدة جداً”.

وحول شخصية ميكيل أرتيتا وأجاب توريه : “إنه ذكي واكتسب الكثير من الخبرة في كرة القدم ، أعتقد أنه سيكون جيداً لآرسنال لأنه يحتاج إلى مدرب بعقلية جديدة وإعداد جديد ، آرسنال بحاجة إلى رؤية جديدة وأرتيتا يمكنه أن يفعل ذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

الأكثر قراءة