الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرتيتا يتفق على تدريب أرسنال خلفاً لإيمري

حسين زنون

03:47 18/12/2019

موقع سبورت 360 – اتفق الاسباني ميكيل أرتيتا على تولي مهمة تدريب فريق أرسنال الإنجليزي في الفترة المقبلة خلفاً للمدرب الإسباني أوناي إيمري الذي أقيل من منصبه مؤخراً لسوء النتائج.

و يقود كتيبة المدفعجية حالياً ، السويدي فريدي ليونبرج لحين التعاقد مع مدرب دائم ، و يبدو أن أرتيتا سيكون المنوط به تدريب الفريق في الفترة المقبلة وفقاً لما نشرته يومية ميرور البريطانية.

أرتيتا مدرباً لأرسنال بداية من مباراة إيفرتون

و أشارت الصحيفة إلى أن أرتيتا وافق على أن يكون المدرب الجديد للجانرز على أمل أن يتولى تدريب الفريق بداية من مباراة السبت المقبل أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي.

قائد أرسنال السابق سيكون جنباً إلى جنب مع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في مباراة كأس الرابطة ضد أوكسفورد يونايتد مساء الأربعاء كمساعد لمواطنه و لكن صاحب الـ 37 ربيعاً جاهز للتوقيع على عقد لتدريب أرسنال مدته ثلاثة سنوات و نصف.

و تم الاتفاق بين الطرفين بعد مفاوضات مكثفة في آخر 48 ساعة و سيتم التأكيد على الأمر بشكل رسمي بعد مباراة السيتي وأوكسفورد.

و كان أرتيتا قد حصل على وعد من السيتي في 2018 بتولي تدريب الفريق خلفاً لجوارديولا عند رحيله لكنه يشعر أن ذلك لن يحدث وأن عودته لأرسنال هي الصفقة الأفضل له.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

المرض يبعد ثنائي مانشستر سيتي عن مواجهة نوتينجهام

تعليق مفاجئ من ميدو على مشادة صلاح وكلوب

الاتحاد والخليج يسعيان وراء الهلال والنصر حول السوبر السعودي

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة