الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليونبيرج يُعبر عن صدمته بعد هزيمة أرسنال القاسية من مانشستر سيتي

محمد مصطفى

00:31 16/12/2019

موقع سبورت 360- عبر فريدي ليونبيرج، المُدير الفني المؤقت لنادي أرسنال، عن خيبة أمله بعد الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها الفريق على يد مانشستر سيتي، في المُباراة التي استضافها ستاد الإمارات في إطار الجولة 17 من الدوري الإنجليزي.

واستطاع كيفين دي بروين و رفاقه هزيمة الجانرز على أرضهم بثلاثة أهداف دون رد، سجل الأهداف دي بروين في الدقيقتين 2 و 40، فيما سجل رحيم ستيرلنج هدفاً في الدقيقة 15.

وخاض ليونبيرج مُباراته الخامسة كمُدرب مؤقت للفريق بعد أن تولى المسئولية عقب إقالة المُدرب السابق يوناي إيمري، في نهاية الشهر الماضي.

وقال المُدرب السويدي في تصريحات صحفية أعقبت المُباراة، نقلتها صحيفة ميرور الإنجليزية، :”يُشرفني أن أقوم بهذا العمل، ولكني قُلت للإدارة إنها تحتاج أن تتخذ قراراً في هذا الصدد، مهما كان هذا القرار”.

ليونبيرج : هدف مانشستر سيتي المُبكر ساهم في خفض ثقة لاعبي أرسنال

وقال ليونبيرج عن المُباراة :”حاولنا أن نحتفظ بالكرة، وأن نكون فريق أرسنال الذي نُريد أن نكونه”، وتابع :”دي بروين لاعب رائع، حينما يبدأون بهذه الطريقة، يُصبح من الصعب جداً أن تعود مُجدداً، وشعرت بأن معنوياتنا انخفضت، وهم ثقتهم زادت”.

وقال أحد أفراد الجيل الذهبي للجانرز بإنه تحدث مع اللاعبين خلال استراحة بين الشوطين، وطلب منهم أن يُظهروا قدراً من الاعتزاز بأنفسهم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة