الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليونبيرج تعليقاً على هزيمة أرسنال : اللاعبون يفتقدون الثقة

محمد مصطفى

04:15 06/12/2019

موقع سبورت 360- أعرب فريدي ليونبيرج، المُدير الفني لفريق أرسنال، عن خيبة أمله الشديدة بعد الهزيمة الجديدة للجانرز أمام برايتون، في ختام الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة هدفين لهدف.

يهمك أيضاً:

ليفربول منظومة وليس أفراد .. لكن هل حان وقت بناءها حول ماني

وقال ليونبيرج، في تصريحات صحفية، :”لقد كانت مُباراة صعبة، لم نظهر خلال الشوط الأول، لم نؤدي عملنا كما ينبغي، لا يُمكن أن تبدأ مُباراة بتلك الكيفية”.

ليونبيرج : إعادة الثقة للاعبي أرسنال هدفي

وتابع المُدير الفني لأرسنال حديثه :”في الشوط الثاني تحسن الأداء، ولكن بدون ثقة”، وأضاف :”أعطينا المُنافس 45 دقيقة على أرضنا، أحتاج للعمل مع الفريق على هذه النقطة، وإعادة الثقة لهم”.

وأشار ليونبيرج إلى أنهم بين الشوطين تحدثوا وقالوا :”هذا ليس أرسنال، يجب أن نحاول إعادته لسابق عهده”، وعقب بالقول :”هذا ما أردت أن أراه منهم”.

وعلق المُدرب للمدفعجية على نتيجة المُباراة، وقال :”بالطبع هي مخيبة للآمال، ولكن علينا أن نواصل المُضي قُدماً، اللاعبون ثقتهم في مستوى متدنٍ، وأعتقد أنكم يُمكن أن تروا ذلك”.

وتابع :”كان هناك ردة فعل في الشوط الثاني، ولكن عليك أن تبدأ المُباريات بهذا الشكل، نحن في موقف صعب، خسرنا الكثير من المُباريات، والثقة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة