الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال يدخل في مفاوضات مفتوحة للتعاقد مع ماسيميليانو أليجري

أحمد رمضان

16:31 29/11/2019

موقع سبورت 360 – دخل نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة في محادثات مفتوحة وخاطفة مع المدرب ماسيميليانو أليجري بهدف التعاقد معه خلال الساعات القليلة القادمة.

يهمك أيضاً:

أبرز وأجمل 5 لقطات من الجولة الخامسة لدوري الأبطال 2019 – 2020

وقالت صحيفة “مترو” البريطانية بعد ظهر اليوم أن الإيطالي ماسيميليانو أليجري سيكون مدرب آرسنال الجديد خلال الساعات أو الأيام القادمة ، وذلك بعد إقالة أوناي إيمري بسبب سوء النتائج.

وقرر فريق المدفعجية إقالة إيمري عقب هزيمته 2-1 أمام إينتراخت فرانكفورت ليلة الخميس في الدوري الأوروبي ، ليصبح دون أي انتصار في سبع مباريات في جميع المسابقات.

وسجل نادي شمال لندن أسوأ سلسلة من حيث النتائج منذ شباط / فبراير 1992 ، فيما أكد بيان صدر اليوم الجمعة إنه تم اتخاذ قرار الإقالة بسبب نتائج وعروض ليست في المستوى المطلوب.

الصحافة البريطانية تؤكد أن أليجري هو الأقرب لتدريب نادي آرسنال.

وقالت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية بعد ظهر اليوم من جانبها أن آرسنال أجرى اتصالات مع أليجري وقد أشار مدرب يوفنتوس السابق أنه جاهز من لكي يتولى المهمة في حال الاتفاق على الشروط.

وكان المدرب البالغ من العمر 52 عاماً قد توقف عن التدريب بعد مغادرة يوفنتوس في نهاية الموسم الماضي ، وهو يعيش حالياً في لندن ويتعلم اللغة الإنجليزية استعدادًا لوظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

الأكثر قراءة