الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال يحدد مدرباً غير متوقع لخلافة إيمري في حال إقالته

أحمد رمضان

15:35 27/11/2019

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء عن اسم غير متوقع لخلافة المدرب أوناي إيمري في حال استمرار تدحرج نتائج آرسنال خلال الجولات القادمة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هل يمكن أن يقصى برشلونة من دوري الأبطال ليلعب في الدوري الأوروبي؟

وقدم آرسنال نتائج غير مرضية هذا الموسم تحت قيادة إيمري ، حيث يبتعد فريق المدفعجية بفارق ثماني نقاط من المراكز الأربعة الأولى وهو لم يفز في آخر خمس مباريات منذ أوائل أكتوبر.

وتسبب تكتيك المدرب الإسباني الصعب بمشاكل كبيرة مع العديد من اللاعبين الكبار في آرسنال ، ومن بينهم المهاجم بيير إيميريك أوباميانج والفرنسي ألكسندر لاكازيت وآخرين غيرهم من النجوم.

آرسنال يفكر في نونو إسبيريتو سانتو ليكون بديلاً لـ أوناي إيمري.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” أن نادي آرسنال يفكر في محاولة إحضار نونو إسبيريتو سانتو إلى ملعب الإمارات ، وذلك بعد أن أعجب مسؤولوه بقدرات المدرب البرتغالي الفنية منذ عام 2016 وحتى الآن.

وقاد نونو إسبيريتو سانتو نادي ولفرهامبتون واندررز إلى لقب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي قبل أن يترسخ في أعلى الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز ، وهو ما يؤكد مدى العمل الذي قام به.

وتؤكد الصحيفة أن المدرب البالغ من العمر 45 عاماً تأقلم جيداً مع كرة القدم الأوروبية ، كما لديه علاقة ممتازة مع راؤول سانيهي مسؤول قطاع الكرة في آرسنال ، وبالتالي يمكن استخدام هذا في اتمام التعاقد معه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

الأكثر قراءة