الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال يخشى أن يغادر أوباميانج في حال استمرار أوناي إيمري

أحمد رمضان

15:44 26/11/2019

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم الثلاثاء عن مخاوف باتت تزداد داخل نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم بشأن إمكانية رحيل المهاجم بيير إيميريك أوباميانج في نهاية الموسم.

يهمك أيضاً:

أشياء يريد ريال مدريد نسيانها من مباراة الذهاب مع باريس

وقالت صحيفة “ديلي ميل” أن فريق المدفعجية يحاول معالجة المشاكل التي اندلعت في الفترة الأخيرة ، وإقناع أوباميانج وألكسندر لاكازيت بتجديد عقديهما بعد أن رفضا ذلك في الفترة الماضية.

وأشارت هذه المصادر أن النتائج السلبية التي يحققها آرسنال تحت قيادة المدرب أوناي إيمري تجعل من المستحيل الإبقاء على أوباميانج ، خصوصاً مع الابتعاد عن مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

أوباميانج يفتح الطريق للرحيل عن آرسنال والانتقال إلى نادي برشلونة

وأفادت هذه المعلومات أن المهاجم الدولي الجابوني سيكون مستعدًا للاستماع إلى عروض مقدمة من برشلونة ، خصوصاً مع الأنباء التي تتحدث عن رحيل لويس سواريز خلال الأشهر القليلة القادمة.

وينتهي عقد أوباميانج مع آرسنال في صيف عام 2021 ، بينما ينتهي عقد ألكسندر لاكازيت في 2022 ، وهو ما يعني أن النادي اللندني أصبح مهدداً بفقدان أبرز نجومه بشكل مجاني أو بسعر مخفض.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة