الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيمري ينتقد مشجعي آرسنال وطريقة تعاطيهم مع الأحداث

أحمد رمضان

17:58 09/11/2019

موقع سبورت 360 – انتقد أوناي إيمري مدرب آرسنال الإنجليزي لكرة القدم التصرفات الأخيرة التي قام بها مشجعو الفريق ، حيث شدد على أنها غير مفيدة ولا تساهم بتحقيق نتائج أفضل.

ويمكن أن يبتعد فريق المدفعجية عن المراكز الأربعة الأولى بفارق تسع نقاط وذلك في حال خسارته اليوم السبت ضد ليستر سيتي في قمة الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يحقق آرسنال أي فوز في الدوري الإنجليزي منذ فوزه بهدف مقابل لا شيء على بورنموث في السادس من أكتوبر الماضي ، ولهذا فقد ازدادت الضغوط التي تطالب باقالة أوناي إيمري.

إيمري يدعو للهدوء قبل مباراة آرسنال اليوم ضد ليستر سيتي.

وقال المدرب الإسباني في مؤتمره الصحفي : “أعتقد أن المشجعين رأوا أن فريقهم يحتاج إلى مزيد من التحسن في عدة جوانب من أجل تحقيق أفضل النتائج ، ولهذا السبب أريد أن أقول لهم يجب أن نتحلى بالصبر”.

وانتقد إيمري تصرفات المشجعين واضاف : “في بعض الظروف لم يساعدونا وكانوا غير مفيدين ، لكننا نحاول تحقيق أفضل النتائج وأعتقد أن اللاعبين لديهم التزاماً تاماً بالعمل كل يوم والتقدم والاستمرار في التحسن”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

الأكثر قراءة