الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيبايوس يوجه رسالة إلى مشجعي آرسنال الغاضبين من النتائج

أحمد رمضان

22:23 28/10/2019

موقع سبورت 360 – وجه داني سيبايوس لاعب آرسنال الإنجليزي رسالة إلى المشجعين يدعوهم فيها إلى التمسك بالفريق بعد التعادل ضد كريستال بالاس بعد يوم الأحد في ملعب الإمارات.

وتقدم فريق المدفعجية بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في الدقائق العشرة الأولى من المباراة التي جرت أمس في الجولة العاشرة في الدوري الإنجليزي ، قبل أن تنتهي المباراة بالتعادل (2-2).

وشن مشجعو آرسنال هجوماً عنيفاً على أوناي إيمري وعدد من اللاعبين في ملعب الإمارات ، في حين امتدت سلسلة الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمطالبة باقالة المدرب الإسباني.

وكان هناك نقطة نقاش رئيسية في هذه المباراة ، وهي غضب القائد جرانيت تشاكا عندما تم استبداله في الدقيقة الحادية والستين ، حيث قام بخلع قميصه والتوجه مباشرة للنفق المؤدي خارج الملعب.

داني سيبايوس يستخدم موقع تويتر في محاولة لتخفيف حالة الاحتقان.

وطالب سيبالوس مشجعي أرسنال بالهدوء والعودة إلى مساندة الفريق إذا كانوا يرغبون في النجاح هذا الموسم وقال : “يجب أن نكون موحدين ، الإبقاء على الوحدة هو السبيل لتحقيق النتائج ، العمل معاً سيقودنا إلى النجاح ، هيا بنا ، معاً يمكننا تحقيق ذلك”.

وسيكون لاعبو آرسنال بقيادة المدرب أوناي إيمري مطالبون بتحقيق نتيجة إيجابية عندما يواجهون ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز ، وذلك يوم الأربعاء المقبل في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين في ملعب أنفيلد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة