الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال يضرب لييج بثلاثية في 20 دقيقة بفضل مواهبه .. فيديو

يوسف منير

23:36 03/10/2019

سبورت 360- نجح فريق آرسنال الإنجليزي وبدون مقدمات التقدم سريعاً على ضيفه ستاندرد لييج البلجيكي وتسجيل هدفين في أول ربع ساعة من زمن الشوط الأول للمباراة التي تجمعهما الآن على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة في بطولة الدوري الأوروبي اليوروبا ليج.

آرسنال بدأ المباراة سريعاً جداً ضاغطاً على ضيفه ستاندرد لييج باحثاً عن هدف مبكر من أجل فتح اللقاء والاقتراب أكثر من تحقيق النقاط الثلاث.

وبالفعل بعد حوالي ربع ساعة تحديداً في الدقيقة 14 نجح المهاجم البرازيلي جابرييل مارتينيلي من تسجيل أول أهداف آرسنال برأسية رائعة بعد صناعة مميزة من الظهير الأيسر كيران تيرني.

بعدها بدقيقتين عاد نفس اللاعب المتألق جابرييل مارتينيلي وعزز تقدم آرسنال بهدف ثاني رائع بتسديدة متقنة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 16.

ولم يتأخر آرسنال عن إكمال حفلة أهدافه في شباك لييج، حيث نجح الشاب الإنجليزي جوزيف ويلوك من تسجيل الهدف الثالث المدفعجية في الدقيقة 20.

إليكم أهداف آرسنال الثلاثة ..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

الزمالك يعلن إنهاء أزمة بلحاج.. رسميًا

نجم الأهلي السابق يُهاجم لاعبي الاتحاد بعد خسارة 7 مباريات ضد الهلال.. فيديو

9 لاعبين مهددين بالغياب عن كلاسيكو الأهلي والهلال

موراتا على استعداد للتضحية لأجل العودة إلى يوفنتوس

الحضري يفتح النار: إمام وكهربا أنهيا مبادئ وقيم الأهلي

تطورات جديدة في البرنامج التأهيلي لـ نيمار

الأكثر قراءة