الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

واتفورد يستغل أخطاء آرسنال الدفاعية ويتعادل في مباراة مثيرة

محمد عبد الناصر

21:32 15/09/2019

موقع سبورت 360 – تعادل فريق نادي آرسنال مع نادي واتفورد بهدفين لمثلهما ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020 في مباراة مثيرة للغاية.

تقدم نادي آرسنال سريعًا في الشوط الأول عن طريق هدافه ونجمه بيير إيمريك أوباميانج بتسجيله هدفين متشابهين، جاء الأول في الدقيقة 21 من عمر المباراة أما الثاني فقد جاء في الدقيقة 32.

وسجل المهاجم الجابوني هدفي الشوط الأول بعد تمريرات بينية مميزة من ظهيري المدفعجية سعيد كولاسينياك وميتلاند نايلز ليتقدم الضيوف بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني يدخل صاحب الأرض بطريقة مميزة للغاية ويحقق واتفورد التعادل بتسجيله لهدفين عن طريق كل من كليفريلي وروبيرتو بيريرا مستغلين أخطاء الدفاع الآرسنالي الكارثية.

الهدف الأول جاء في الدقيقة 53 من عمر اللقاء بعد خطأ من سوكراتيس المدافع اليوناني لنادي آرسنال الذي مرر كرة خاطئة لديليفو ليلعبها إلى كليفرلي الذي يسدد في المرمى.

أما هدف التعادل جاء في الدقيقة 81 من اللقاء بعد خطأ من ديفيد لويز الذي عرقل روبيرتو بيريرا في منطقة الجزاء ليسددها بنجاح في مرمى الحارس بيرناد لينو.

وبتلك النتيجة يبقى نادي آرسنال في المركز السابع برصيد 8 نقاط أما واتفورد يبقى في المركز الأخير برصيد نقطتين فقط، جاءت تلك المباراة بعد فوز بورنموث على إيفرتون في بداية اليوم بنتيجة 3-1.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة