الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يتجه لـ موستافي لتعويض غياب كيليني

بلال محمد

16:53 02/09/2019

سبورت 360 – كشفت شبكة “سكاي سبورتس” العالمية اليوم الاثنين، عن رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع المدافع الألماني المخضرم شكوردان موستافي لاعب نادي آرسنال الإنجليزي قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الجاري، لتعويض غياب القائد جورجيو كيليني.

أعلن نادي يوفنتوس يوم الجمعة عن إصابة مدافعه الإيطالي الخبير جورجيو كيليني في الرباط الصليبي مما سيجعله يغيب ما بين 5 إلى 6 أشهر عن كتيبة البيانكونيري.

وعانى المدافع البالغ من العمر (35 عامًا) من إصابات عضلية عديدة في الفترة الأخيرة لكن هذه هي أول إصابة يتعرض لها في الرباط الصليبي.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي يوفنتوس أبدى اهتمامه بالتعاقد مع الدولي الألماني شكوردان موستافي الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، حيث يعلم البيانكويري أن اللاعب خارج حساباته مدربه أوناي إيمري المدير الفني لآرسنال وهو ما سيساعدهم في إنهاء الصفقة دون أي معاناة.

وقالت أن بالرغم من التعاقد مع ماتياس دي ليخت في صفقة تاريخية وصلت قيمتها لحوالي 85 مليون يورو، إلا أن نادي يوفنتوس مجبر على ضم مدافع جديد ومن المرجح أنه سيكون شكوردان موستافي، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها القائد جورجيو كيليني خلال إحدى الحصص التدريبية لليوفي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة