الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاكازيت يواصل تألقه مع آرسنال على ملعب الإمارات

يوسف منير

16:16 17/08/2019

نجح فريق آرسنال من التفوق والتقدم على حساب ضيفه بيرنلي بهدف نظيف في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما الآن على ملعب الإمارات بالعاصمة لندن في افتتاح مباريات الجولة الثانية من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم آرسنال على بيرنلي بفضل هدف مهاجمه الفرنسي أليكساندر لاكازيت العائد من الإصابة التي لحقت به خلال استعدادات الجانرز لبداية الموسم الجديد.

وواصل المهاجم الفرنسي أليكساندر لاكازيت تألقه مع آرسنال، تحديداً على ملعب الفريق الإمارات، حيث يمتلك هناك الكثير من الأرقام الهجومية الرائعة.

وسجل لاكازيت اليوم هدفه التاسع لصالح آرسنال في أخر 13 مباراة لعبها المهاجم الفرنسي على ملعب الإمارات الخاص بالجانرز، بالإضافة إلى صناعته لأربع أهداف.

ليصل مجموع أهداف أليكساندر لاكازيت مع آرسنال على ملعب الإمارات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 21 هدف في 36 مباراة.

ونجح آرسنال بتحقيق الفوز على نيوكاسل يونايتد الأسبوع الماضي بهدف نظيف سجل بيير إيمريك أوباميانج، الأمر الذي سيدفعهم لمواصلة النجاحات والانتصارات في الدوري الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

الأكثر قراءة