الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوزيل يحدد موقفه النهائي من البقاء مع آرسنال

أحمد رمضان

18:12 09/08/2019

موقع سبورت 360 – حدد الألماني مسعود أوزيل موقفه النهائي من البقاء مع آرسنال الإنجليزي في الموسم المقبل حسبما ذكرت تقارير صحفية بعد ظهر اليوم الجمعة.

وما زال لاعب خط الوسط مصمم على البقاء في فريق المدفعجية على الرغم من التقارير التي تربط بينه وبين الانتقال إلى الدوري الامريكي من بوابة نادي دي سي يونايتد.

وأبدى آرسنال خلال الأيام الماضية انفتاحاً على فكرة بيع أوزيل خلال الانتقالات الصيفية لكي يتخلص من راتبه المرتفع ، حيث يتقاضى 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

وما زالت هناك فرصة لبيع أوزيل نظراً لعدم إغلاق نافذة الانتقالات في عدد من الدول ، على الرغم من أن فرق الدوري الإنجليزي الممتاز لم تعد قادرة على جلب لاعبين جدد.

وكانت صحيفة “واشنطن بوست” قد أشارت إلى أن دي سي يونايتد يتطلع إلى التعاقد مع أوزيل ، والذي سيكون بديلاً للاعب واين روني الذي انضم إلى ديربي كاونتي قبل أيام.

وكشف موقع “جول” في نسختة الدولية أن لاعب خط الوسط الألماني حريص على البقاء مع فريق شمال لندن وأنه لا يريد المغادرة في الوقت الحالي أو في بداية العام الجديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

بايرن ميونخ يستفسر عن إمكانية ضم فان دايك من ليفربول

هنري يفسر سر اكتساح ريال مدريد في دوري ابطال أوروبا

أرسنال يُزاحم ميلان ويوفنتوس في ملف الصفقة المنتظرة

الزمالك يكشف عن سر استبعاد الجزيري من قائمة مباراة البنك الأهلي

شاهد.. إمام عاشور يفتتح أهدافه مع الأهلي في الدوري ضد الإسماعيلي

مفاجأة في قائمة الزمالك لمباراة البنك الأهلي بالدوري

الأكثر قراءة