الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زاها يطلب الرحيل عن كريستال بالاس

يوسف منير

21:41 18/07/2019

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية مساء اليوم الخميس، أن الإيفواري ويلفريد زاها قام بتقديم ظلب انتقال إلى إدارة ناديه كريستال بالاس للرحيل عن صفوف الفريق هذا الصيف.

وأكدت شبكة “سكاى سبورت” الإنجليزية أن ويلفريد زاها أخبر إدارة كريستال بالاس الإنجليزي صباح اليوم برغبته بالرحيل عن الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وعاد الإيفواري ويلفريد زاها إلى إنجلترا قادماً من مصر بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده ساحل العاج في بطولة كأس أمم أفريقيا ليعود ويخبر كريستال بالاس برغبته بالرحيل.

وأفادت هذه المعلومات أن ويلفريد زاها يريد الانتقال إلى آرسنال هذا الصيف بعد تواصله مع المدرب الإسباني أوناى إيمري المدير الفني للجانرز.

وأشارت بعض التقارير أن آرسنال تقدم بعرض رسمي قيمته 40 مليون جنية إسترليني للتعاقد مع ويلفريد زاها، ولكن تم رفضه من قبل كريستال بالاس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة