الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدير أياكس يحث آرسنال على التعاقد مع حكيم زياش

بلال محمد

18:21 15/07/2019

سبورت 360 – حث مارك أوفرمارس المدير الرياضي لنادي العاصمة الهولندية أياكس أمستردام، نادي آرسنال الإنجليزي للتعاقد مع النجم المغربي المتألق حكيم زياش، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وخاض حكيم زياش في الموسم الماضي 49 مباراة وسجل 21 هدفاً وصنع 24 تمريرة حاسمة ، وهو يعتبر من أبرز عناصر التي ساهمت بالحصول على الدوري الهولندي وكأس هولندا.

وارتبط حكيم زياش بالانضمام إلى إشبيلية الإسباني خلال الميركاتو الصيفي ، في الوقت الذي أبدت به العديد من الأندية رغبتها بالتوقيع معه مثل إنتر ميلان، مانشستر يونايتد وتوتنهام وآرسنال.

وتحدث مارك أوفرمارس في مقابلة أجراها مع مجلة “AD” الهولندية قائلاً: “أعتقد أن حكيم زياش أفضل من مسعود أوزيل، أنصح آرسنال ببيع مسعود أوزيل والتعاقد مع النجم المغربي بنصف الثمن”.

وأضاف: “أنصح آرسنال ببيع مسعود أوزيل وشراء حكيم زياش بثمن أقل بكثير، ولكن النادي الإنجليزي لن يستمع لي، والأن هناك فرصة كبيرة للحفاظ على اللاعب المغربي في أياكس لعام أخر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

ضربة لمانشستر يونايتد بشأن ملف بديل تين هاج

رغبة الخطيب تحسم مصير معلول مع الأهلي

مونتشي يدعم لوبيتيجي لتولي تدريب ميلان

تشكيل أرسنال وتوتنهام المتوقع في قمة الدوري الإنجليزي اليوم

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الإياب ضد دريمز في الكونفيدرالية

الأكثر قراءة