الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي سبباً رئيسياً في انتقال أوباميانج لآرسنال

بلال محمد

20:48 13/07/2019

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم السبت، أن نادي تشيلسي الإنجليزي كان سبباً رئيسياً في انتقال المهاجم الجابوني بيبر إيميريك أوباميانج إلى نادي آرسنال من بوروسيا دورتموند الألماني، في يناير من عام 2018.

وانضم الدولي الجابوني بيبر إيميريك أوباميانج الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، إلى نادي آرسنال الإنجليزي في يناير من عام 2018 قادماً من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة بلغت قيمتها حوالي 55 مليون جنيه إسترليني.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي تشيلسي ساعد جاره نادي آرسنال بشكل كبير على حسم التعاقد مع بيبر إيميريك أوباميانج، وذلك بعد السماح للاعبه البلجيكي ميشي باتشواي بالانتقال إلى نادي بوروسيا دورتموند الذي وافق حينها على بيع المهاجم الجابوني.

وأشارت إلى أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني سمح للمهاجم الجابوني أوباميانج بالانتقال إلى نادي آرسنال الإنجليزي، بعد تعاقده مع ميشي باتشواي من نادي تشيلسي ليحل محله في خط هجوم الفريق.

وذكرت أن نادي تشيلسي الإنجليزي استفاد بشكل كبير أيضاً من هذه الصفقة، حيث نجح في التعاقد مع المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو من نادي آرسنال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

كعكي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد ويدعم لؤي ناظر

ثلاثون من أكبر أندية العالم في الرياضات الإلكترونية تنضمّ لبرنامج دعم الأندية الذي أطلقته مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

حكم روسي يُدير مباراة التتويج بلقب الدوري السعودي

ميلان وليفركوزن يتنافسان على ضم نجم الدوري الإسباني

نوير: بايرن ميونخ جاهز لأي سيناريو أمام ريال مدريد

الزمالك يعلن جاهزية نجم الفريق لمباراة نهضة بركان في الكونفيدرالية

الأكثر قراءة