الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال يصدر بياناً رداً على تمرد لوران كوشيلني

أحمد رمضان

14:56 11/07/2019

موقع سبورت 360 – أصدر نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم اليوم الخميس بياناً رسمياً من خلال موقعه على شبكة الإنترنت ، وذلك رداً على التمرد الذي قام به اللاعب لوران كوشيلني.

ورفض اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 33 عاماً السفر في جولة آرسنال الاستعداداية للموسم الجديد إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، مما فجر حالة من الغضب بين مسؤولي مجلس إدارة النادي.

وتؤكد الصحافة البريطانية أن اللاعب المخضرم يسعى للعودة إلى الدوري الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، بعد أن ارتبط بالانضمام إلى أندية عديدة مثل ليون وبوردو ورين.

وكان من المتوقع أن يكون قائد فريق المدفعجية ضمن تشكيلة المدرب أوناي إيمري المتجهة إلى الولايات المتحدة هذا اليوم ، لكن النادي أكد بأن اللاعب قرر عدم السفر مع بعثة آرسنال.

وقال النادي الإنجليزي في بيان مقتضب من خلال الموقع الرسمي : “لقد رفض اللاعب لوران كوشيلني السفر مع بعثة الفريق المتجهة إلى الولايات المتحدة للقيام بجولة قبل بداية الموسم”.

وتابع البيان : “نشعر بخيبة أمل كبيرة من تصرفات اللاعب لوران كوشيلني والتي هي ضد تعليمات واضحة لدينا ، نأمل بأن يتم حل هذه المسألة ولن نقدم أي تعليق آخر خلال هذا الوقت”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة