الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرسنال يحسم صفقة يانيك كاراسكو

بلال محمد

17:37 11/06/2019

سبورت 360 – بات النجم البلجيكي المتألق يانيك كاراسكو لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني السابق و داليان يفانج الصيني الحالي، على بعد خطوة قصيرة للغاية من الانتقال إلى نادي أرسنال الإنجليزي هذا الصيف.

وكشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية اليوم الثلاثاء، عن إنهاء نادي أرسنال الإنجليزي تفاصيل التعاقد مع النجم البلجيكي يانيك كاراسكو لاعب نادي داليان يفانج الصيني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، توصيل إلى اتفاق بالفعل مع نادي أرسنال الإنجليزي، ومن المتوقع الإعلان عن الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة.

وأشارت إلى أن قطبي كرة الإيطالية ميلان وإنتر ميلان كانا في منافسة قوية لإعادة الجناح البلجيكي يانيك كاراسكو إلى أوروبا مرة أخرى، ولكن يبدو أن الجانزر قد أنهي وحسم الصفقة.

وذكرت أن صفقة البلجيكي يانيك كاراسكو لاعب نادي داليان يفانج الصيني، ستكلف نادي أرسنال الإنجليزي في حدود 25 إلى 30 مليون جنيه إسترليني، وبذلك يتبقى للفريق اللندني 15 مليون فقط لإنفاقه هذا الصيف بعد فشل التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

الأكثر قراءة