الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ما هو سر الشخص صاحب الأكس بوكس في مباراة أرسنال ونيوكاسل ؟

حسن دراز

17:15 31/08/2015

انتشرت بشكل قوي على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد منذ يومين في الدوري الإنجليزي صورة لمشاهد للمباراة في ملعب السبورتس دايريكت أرينا وهو يحمل ذراع تحكم لجهاز الأكس بوكس الشهير ويوجهه ناحية الملعب.

 

وكشف صحيفة الدايلي ميل الإنجليزية النقاب عن هذا الشاب  الذي يُدعى أيد سيرز بأجرائها حوار صحفي معه لمعرفة قصة ذراع التحكم وتواجده بالمباراة معه فأكد أيد بأنه يقوم بجمع بيانات عن استحواذ اللاعبين خلال المباراة لشركة مختصة بهذه الأرقام والبيانات التحليلية الرياضية وهي كيرونهيجو.

وأضاف سيرز عن نشاط الشركة بأنها تقوم بجمع هذه البيانات وتحليلها وإرسالها لموقع أوبتا الشهير الذي يقوم بنشر بيانات الاستحواذ والأرقام الفردية للاعبين والجماعية للفرق بشكل عام في الدوري الإنجليزي.

 

بينما أوضح دايفيد إيكيلز مدير مبرمجي شركية كيرون هيجو بأن ذراع تحكم الأكس بوكس هو فقط من أجل المساعدة في التعرف على معدل الاستحواذ للاعبين ويساعد أيضاً في معرفة مكان كل لاعب في الملعب في 25 لقطة في الثانية.

أقرأ أيضاً:صفقات من المتوقع حسمها في الساعات الأخيرة من الميركاتو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي

اهتمام ثُنائي بخدمات جالاجير نجم تشيلسي

زميل مبابي يُحذره قبل خطوة ريال مدريد

توديبو: تعرضت للظُلم داخل نادي برشلونة

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة التواصل مع برشلونة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

الأكثر قراءة