الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فشل أرسنال الأوروبي يتواصل بخسارة النهائي الرابع على التوالي

محمد الشويمي

01:40 30/05/2019

موقع سبورت 360 – استطاع فريق نادي تشيلسي الإنجليزي التفوق على مواطنه وجاره، أرسنال الإنجليزي في نهائي مسابقة الدوري الأوروبي بنتيجة كبيرة، 4 أهداف مقابل هدف واحد.

وبذلك، يستمر الفشل الأوروبي لفريق ملعب الإمارات، مع خسارة النهائي الأوروبي الكبير الرابع على التوالي.

توسم الكثيرون في كتيبة المدفعجية هذا الموسم، بقيادة الثنائي الرائع ألكسندر لاكازيت وبيير إيمريك أوباميانج، هداف الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم مع ثنائي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني، أن يعيدوا الأمجاد الأوروبية إلى الجانرز، ولكن إدين هازارد النجم البلجيكي الكبير للبلوز كان له رأي آخر.

ولا يزال أرسنال غير قادر على تكرار نجاحه في التتويج الأوروبي منذ 25 عاماً، عندما حصد لقب كأس اليويفا لأبطال الكؤوس، حيث هزم في نهائي أبطال الكؤوس في عام 1995، ثم نهائي كأس اليويفا عام 2000، ثم نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2006 على يد برشلونة الإسباني وأخيراً نهائي مسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

يُذكر أن فريق شمال لندن فشل أيضاً في التأهل إلى دوري الأبطال في الموسم القادم، بعدم الحصول على أي من المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

الأكثر قراءة