الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيمري يجهل مصير حراسة المرمى ضد تشيلسي ويكشف عن هدفه مع آرسنال

يوسف منير

19:36 28/05/2019

تواجد المدرب الإسباني أوناى إيمري المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه غداً ضد تشيلسي في نهائي الدوري الأوروبي.

وتحدث أوناى إيمري عن الكثير من الأشياء التي تخص مباراة آرسنال وتشيلسي غداً بالإضافة إلى كشفه عن هدفه الأساسي من تدريب الجانرز.

وبدأ أوناى إيمري حديثه عن حراسة المرمى قائلاً:”

لا لم اتخذ قراري بعد بشأن هذا الأمر، تشيك يستحق الثقة، قد يبدأ أساسياً وقد لا يبدأ ولكن هو حارس رائع، القرار سيكون جماعياً”.

وعن فرص آرسنال بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا علق إيمري قائلاً:” نمتلك هذه الفرصة غداً، نحن نعلم أن الأمر لن يكون سهلاً، ولكن الأكيد أنه أمامنا فرصة للفوز بالبطولة والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا”.

وأكمل أوناى إيمري تصريحاته قائلاً:” مؤمن أننا سنحظى غداً بدعم جماهيري كبير، سواء في هذا الملعب الجميل أو في إنجلترا وأى مكان بالعالم”.

وأنهى أوناى إيمري تصريحاته قائلاً:” آرسنال سيكوم واحداً من أحد أفضل 10 أندية في العالم، تحقيق ذلك هو هدفنا في الوقت الحالي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة