الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوزيل يوضح موقفه من الرحيل عن آرسنال

23:29 11/05/2019

موقع سبورت 360 – أكد لاعب الوسط الألماني مسعود أوزيل بقاءه في آرسنال الموسم القادم ، لينفي الشائعات التي تحدثت عن رحيله ، رغم قلة الاعتماد عليه من قبل المدرب الإسباني أوناي إيمري.

ولم يلعب مسعود أوزيل كثيراً في الموسم الحالي ولم يكن ضمن الخيارات المفضلة لأوناي إيمري ، حيث اكتفى بخوض 20 مباراة أساسياً و4 مباريات من مقاعد البدلاء في الدوري الإنجليزي.

وقال اللاعب الألماني في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية عن شبكة سكاي سبورت “أمامي عقد يمتد لعامين ، لا أعرف ما سيحصل بعد ذلك ، لكني سأبقى في الموسم القادم”.

وفي نفس الوقت قال وكيل أعماله إركوت سوجوت في تصريح لموقع “توركيش فوتبول” التركي “الشائعات تستمر دائماً لكن بقاء مسعود الشيء الوحيد الذي يمكنني ضمانه ، هو يفكر في آرسنال الآن ودمه ينزف باللون الأحمر واحترام عقده أمرٌ مؤكد ، لقد وجدنا مكاناً يشعر به أنه موضع ترحيب ، ولديه الكثير ليقدمه هنا”.

يذكر أن عقد أوزيل مع النادي اللندني يمتد حتى عام 2021 ، ويحصل على راتب أسبوعي يبلغ 350 ألف جنيه إسترليني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الهلال يأمل تكرار تفوقه على التعاون للاقتراب من حسم الدوري

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

الأكثر قراءة