الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرتيتا متأكد من تعاقد ارسنال مع بعض اللاعبين

سامر جرادات

18:02 06/08/2013

أكد ميكل أرتيتا لاعب خط وسط ارسنال الانجليزي على قدرة ناديه ابرام تعاقدات مع بعض اللاعبين الجدد قبيل نهاية سوق الانتقالات الصيفي في بداية أيلول القادم.

وأعرب أرتيتا على ثقته بقدوم بعض الأسماء الجديدة اللامعة إلى ارسنال وذلك لأن المدرب فينجر يعمل مع ادارة النادي بأقصى طاقاتهم من أجل جلب اللاعبين المطلوبين.

وقال أرتيتا حول تأخر ناديه في ضم اللاعبين "هذه الأمور تحدث. التعاقدات تأخذ بعض الوقت لكن المدرب وإدارة النادي يعملون بجد والصفقات سوف تتم، أنا متأكد من ذلك".

وأكمل حديثه قائلاً "أنا متأكد من انضمام بعض الأسماء الرنانة في عالم كرة القدم إلى فريقنا في نهاية سوق الانتقالات، النادي يعمل بجد من أجل التعاقد مع اللاعبين الجدد، وأعتقد أن ارسنال وضعه جيد في سوق الانتقالات حتى الآن".

وأشار النجم الاسباني أن فريقه سيخوض الموسم الجديد بحلة مختلفة، وسوف يحاولون العودة إلى منصات التتويج بعد غياب طويل دام ثمان سنوات.

"اعتقد أننا ذاهبون لمواجهة بداية الموسم بحلة جديدة. هذا ما نتمناه جميعاً. نحن بحاجة لإغلاق الفجوة مع الفرق التي تفوز بالألقاب. لقد كنا بعيدين عن ذلك في المواسم الماضية لكننا لن نكون كذلك خلال الموسم المقبل".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة