الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال يُصعب موقفه ويتعثر أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

21:29 05/05/2019

موقع سبورت 360 – تعادل آرسنال مع ضيفه برايتون في الجولة رقم 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 1-1 ليصعب من مهمته بل ويجعلها مستحيلة قبل الجولة الأخيرة للتأهل لدوري أبطال أوروبا.

افتتح بيير إيمريك أوباميانج التسجيل بعد مرور 9 دقائق عن طريق ركلة جزاء بعد ضغط  كبير في مطلع الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استعاد برايتون المنتشي مؤخراً بضمان البقاء في الدوري الإنجليزي نشاطه وكثف من ضغطه ليتعادل هو الآخر عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 61 عن طريق جلين موراي.

وكثف آرسنال ضغطه في الومض الأخير من اللقاء محاولاً إدراك هدف الفوز ولكن شراكة برايتون الدفاعية حالت دون استثمار هذه الفرص لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

رصيد آرسنال ارتفع للنقطة رقم 67 بينما ارتفع رصيد برايتون للنقطة 36 وبقى في المركز رقم 17، بينما أصبح على آرسنال الفوز بثمانية أهداف مع خسارة توتنهام في الجولة الأخيرة ليتأهل لدوري الأبطال وهو أمر يصعب حدوثه لذا فإن مهمته تكاد تكون مستحيلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

الأكثر قراءة