الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوباميانج لا يريد مواجهة تشيلسي في نهائي الدوري الأوروبي

أحمد رمضان

15:59 04/05/2019

موقع سبورت 360 – أكد بيير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال الإنجليزي إنه لا يرغب في مواجهة تشيلسي في نهائي الدوري الأوروبي ، بعد أن لعب ضد فريق البلوز مرتين خلال هذا الموسم.

ولعب آرسنال مرتين ضد غريمه المحلي تشيلسي في هذا الموسم ، حيث تذوق طعم الهزيمة في بداية هذا الموسم في الدوري الإنجليزي (2-3) ، ومن ثم النصر في يناير الماضي (2-0).

ويبدو أن كل شيء يشير إلى مواجهة محتملة بين آرسنال وتشيلسي في نهائي الدوري الأوروبي ، بعد فوز المدفعجية (3-2) على فالنسيا ، وتعادل تشيلسي خارج ميدانه (1-1) ضد فرانكفورت.

ونقلت صحيفة “اكسبرس” عن المهاجم الجابوني عندما سئل عن إمكانية مواجهة تشيلسي في نهائي الدوري الأوروبي : “لا ، لا أريده ، نعلم أنه فريق رائع ، أولاً نريد أن نذهب إلى النهائي ، أفضل أن ألعب ضد فرانكفورت لأننا لعبنا مرتين ضد تشيلسي”.

ورداً على سؤال حول إمكانية مواجهة آينتراخت فرانكفورت في نهائي الدوري الأوروبي وأجاب : “أنا أعلم أن آينتراخت فرانكفورت فريق جيد جداً ، إذا تأهلنا للمباراة النهائية فستكون تلك المباراة صعبة جداً”.

وحول سباق الهدافين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، وقال أوباميانج الذي سجل 19 هدفاً : “إنها معركة صعبة ، لدينا مهاجمون رائعون في الدوري الإنجليزي ، أتمنى ألا يستمروا في التسجيل ، لكنني رجل واثق وأعلم أنه يمكنني فعل ذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي أرسنال

كولر يجتمع بلجنة التخطيط عقب نهائي أفريقيا لهذا السبب

أجويرو يكشف قصة اقترابه من تمثيل ألوان تشيلسي

تشيلسي ينافس مانشستر يونايتد على ضم فيتور روكي من برشلونة

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: جنابري يغادر الملعب مصاباً

مقارنة بين الأهلي والترجي في أبطال أفريقيا قبل النهائي.. من يحصد اللقب؟

حسم موقف زياش من العودة إلى تشيلسي

الأكثر قراءة